المقالات

       

    محافظ ميسان يعلن عن أنجاز مشروع نافورتي السلام والإسكان في مدينة العمارة

        تم تقيم الموضوع من قبل 0 قراء


    19/5/2012 11:27 مساءَ

    ميسان / حيدر الكعبي

     أعلن محافظ ميسان الأستاذ علي دواي لازم عن أنجاز نافورتي السلام والإسكان الواقعتين على جانبي جسر الجمهورية بكلفة 250 مليون دينار لكل نافورة والتي تنفذها ملاكات مديرية بلدية العمارة بالاستعانة بأحدى الشركات التركية المتخصصة بهذا المجال.
    وقال محافظ ميسان في تصريح نقله المكتب الإعلامي : بعد انجاز أكثر من 95% من مشاريع البنى التحتية شرعت المحافظة في تنفيذ العديد من المشاريع ذات الطابع الجمالي والترفيهي والتي تعتبر الخطوة النهائية لتستكمل  ميسان حلتها الجديدة.
    وأضاف : تضمن  اعمال المشروع قلع ودفن وارصفة أراضي الأحواض بمادة الجلمود وكذلك صب مادة البلاندك كما شملت الأعمال تغليف الأحواض بمادة السيراميك المقاومة وتغليف الجدران الخارجية والممرات بمادة المرمر.
    مبيناً : أن أعمال المشروع شملت تجهيز ونصب الهياكل الحديدية والنوزلات والغطاسات والأعمال الكهربائية كما تم نصب كرفان تحكم مهامه التبديل بحركة كل نافورة والتي تتضمن 7 حركات لكل منهما.
    واشار : الى أن الحكومة المحلية ساعية باتجاه إحاطة المحافظة بالمشاريع الترفيهية والجمالية حيث ستشهد الأيام القليلة القادمة أفتتاح نافورة حديقة السندباد بعد استكمال أعمال نصب الهياكل الحديدية والنوزلات والغطاسات والأعمال الكهربائية للنافورة والتي تتضمن 9 حركات موسيقية والبالغة كلفتها الإجمالية 180 مليون دينار.
    مؤكداً : هناك نافورات سيتم إنشائها في عدد من أقضية ونواحي المحافظة كالتي تم إنشائها في قضاء الميمونة وسيتم إنشاء نافورتين في قضائي المجر الكبير وقلعة صالح بتنفيذ من أحدى الشركات التركية كما ان هنالك تصاميم جديدة لتنفيذ نافورات في عدد من نواحي المحافظة.
       

    المزيد من المواضيع





    تعليقات القراء



    Face Book

    الثقافية


    حقوق النشر محفوظة Copyright (c) 2011, anbaaiq.net, All Rights Reserved