اطلاق رواتب المتقاعدين للمجالس المحلية

    تم تقيم الموضوع من قبل 3 قراء


13/2/2013 5:27 مساءَ

شبكة أنباء العراق

اعلنت اللجنة البرلمانية الخاصة المشكلة فيما يتعلق بحسم رواتب اعضاء المجالس المحلية، اليوم الاربعاء، عن اطلاق الرواتب التقاعدية للمجالس المحلية في المحافظات.

وقال اعضاء اللجنة النواب حسين العوادي ومحسن السعدون وامير الكناني في مؤتمر صحافي ، داخل قبة البرلمان وحضرته إن "اللجنة المشكلة من مجلس النواب اجتمعت مع رئيس هيئة التقاعد العامة وتوصلوا الى اطلاق الرواتب التقاعدية للمجالس المحلية في المحافظات فوراً وتحريك المعاملات المتبقية باسرع وقت".

ودعا عضو الجنة البرلمانية عواد العوادي وبحضور محسن السعدون وامير الكناني خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد داخل مجلس النواب الى متابعة صرف رواتب اعضاء المجالس المحلية والمحافظات .

واوضح بان اللجنة البرلمانية المشكلة من قبل هيئة الرئاسة مجلس النواب "استضافت رئيس هيئة التقاعد ومدير القانونية في هيئة التقاعد حول موضوع صرف الرواتب التقاعدية الى مجالس البلدية والمجالس المحلية  ومجالس المحافظات والتي تم ايقافها ضمن المادة 40 الملغاة بقانون 87 العام 2012 وانه بعد متابعة تفاصيل هذا الامر جرى التوصل الى اتفاق بشان اطلاق الرواتب بشكل فوري".

وكانت اللجنة المالية النيابية اعلنت نهاية العام الماضي، أنها اتفقت مع وزارة المالية على اطــلاق رواتب اعضاء المجالس المحلية الذين احيلوا على التقاعد ابتداء من شهر كانون الثاني المقبل للعام الحالي.

   



تعليقات القراء



اشترك معنا

عنوانك الألكتروني

اشترك

شروط الإشتراك

الثقافية


حقوق النشر محفوظة Copyright (c) 2011, anbaaiq.net, All Rights Reserved