هيفاء العطواني تحذر من انتشار الإمراض المزمنة في العراق

    تم تقيم الموضوع من قبل 1 قراء


27/10/2012 12:44 مساءَ

شبكة أنباء العراق

حذرت عضو كتلة الأحرار هيفاء العطواني من انتشار الإمراض المزمنة في العراق موضحة: ان سبب انتشار الإمراض الحالية هو نتيجة عدم رفع مخلفات الحرب التي تركت منذُ عشرات السنين حيث تجمع عليها الغبار والأوساخ وما شابة ذلك من الأمور وهذا سبب تلوث في الهواء وأدت الى انتشار الامراض في مركز مدينة البصرة والاقضية والنواحي التابعة إليها.

وأشارت الى أن الأمر إذا بقى على هذا الحال سوف يزيد من انتشار الإمراض المزمنة في العراق , مطالبة بمعالجة جميع المصابين بالإمراض المزمنة على شكل فرق جوالة في المناطق الشعبية أو عن طريق المجالس المحلية. وأعربت العطواني عن أسفها تأخير انجاز وبناء مركز الأورام السرطانية في مستشفى الصدر التعليمي, مشيرة الى أن انجاز بناء المركز له فائدة كبيرة لمعالجة أبناء المنطقة الجنوبية برمتها.

الى ذلك شاركت  العطواني مع اللجنة البرلمانية برئاسة وزير الدولة لشؤون مجلس النواب صفاء الدين الصافي والنائب حسين المنصوري والنائب عادل فضالة واللواء فيصل ألعبادي قائد شرطة البصرة وعدد من أعضاء مجلس المحافظة – شاركت بتوزيع التعويضات المالية على أصحاب المحال والبسطيات المتضررة من انفجار شارع عبد الله بن علي قبل عامين وسط محافظة البصرة. وتقدم الاهالي بالشكر الجزيل على الجهود المبذولة لاسترجاع حقوقهم بعد معاناة استمرت أكثر من عامين.

   



تعليقات القراء



تفضلوا بزيارة صفحتنا على الكوكل Google+‬‏

الثقافية


حقوق النشر محفوظة Copyright (c) 2011, anbaaiq.net, All Rights Reserved